إلغاء بطولة العالم للمصارعة بسبب فيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

رياضة

إلغاء بطولة العالم للمصارعة بسبب فيروس كورونا

منتخب المصارعه
منتخب المصارعه

قرر الاتحاد الدولى للمصارعة إلغاء منافسات بطولة العالم التى كان مقرر إقامتها ديسمبر المقبل بصربيا، بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى للمشاركين فى البطولة والمقرر أن يكون 70% من نسبة المشاركة فى العام الماضى، وترجع قلة العدد لتفشى فيروس كورونا في صربيا، وذلك بعد أيام من إلغاء منافسات الشباب والناشئين التى تقام هناك أيضا. وتقرر إقامة بطولة بديلة تحت مسمى كأس عالم فردى، بأن يلعب في كل وزن لاعب واحد فقط، تجنبا للتكدس ولتطبيق التباعد الاجتماعى.

كما قرر الاتحاد الدولى تأجيل الكونجرس "الجمعية العمومية للاتحاد الدولى" التى كان مقرر إقامتها على هامش البطولة، إلى 2021 لنفس أسباب تأجيل البطولة.

من ناحية أخرى قرر الاتحاد الدولى للمصارعة إلغاء منافسات بطولة العالم للشباب تحت 23 سنة، والتى كان من المقرر إقامتها فى فنلندا خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر، نظرا للظروف الصحية التى تمر بها بعض دول العالم بسبب فيروس كورونا، وعدم استقرار الأوضاع على خلفية الآثار المترتبة على الجائحة، ويعد هذا الإلغاء هو الأخير، بعد أن تم تأجيل البطولات مرتان من قبل، حيث كان من المقرر إقامة البطولات الدولية خلال أبريل ومايو الماضيين، وتم التأجيل إلى سبتمبر وأكتوبر، وتم التأجيل مرة أخرى، ليتم فى النهاية الإلغاء.