«تنمية المشروعات» يطلق منصةالكوميسا «صوت 50 مليون امرأة أفريقية»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

اقتصاد

«تنمية المشروعات» يطلق منصةالكوميسا «صوت 50 مليون امرأة أفريقية»

يطلق جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالتعاون مع الكوميسا، منصة الكوميسا "صوت 50 مليون امرأة أفريقية" في مصر بحضور وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات نيفين جامع، ورئيس المجلس القومى للمرأة الدكتور مايا مرسى، وسكرتير عام الكوميسا تشيليشى كابويبوى، الأربعاء المقبل.

وأوضح الجهاز في بيان له، أن منصة "صوت 50 مليون امرأة أفريقية" تعد أول منصة الكترونية تهدف إلى الربط بين سيدات الأعمال في مختلف دول القارة، وإتاحة مختلف الخدمات التى تساعد على دعم مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة والتبادل التجاري بينهم.

وأضاف أن إطلاق المنصة يأتي في إطار توجهات الدولة لتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية على كافة المحاور الأمر الذى يعزز من تحقيق التنمية المستدامة في القارة السمراء من خلال زيادة التبادل التجارى وتحقيق التكامل الاقتصادى وتنفيذ سياسات تمكين المرأة خاصة بين مجموعة السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا (الكوميسا).