تخفيف حكم سما المصري في قضية التحريض على الفسق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية بيانا مشتركا للنيابة العامة في مصر والنيابة الجمهورية بروما حول مقتل الطالب ”ريجيني”

حوادث

تخفيف حكم سما المصري في قضية التحريض على الفسق

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم الاثنين، تعديل الحكم الصادر من محكمة جنح الاقتصادية الصادر بمعاقبة سما المصرى بالحبس سنتين، إلى الحبس سنة وغرامة 100 جنيه لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع المصري.

وسبق أن نشرت "البوابة نيوز" أمر إحالة المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على مبادئ المجتمع وقيمه.

تضمن أمر إحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية أنها في غضون الفترة من ديسمبر ٢٠١٩ وحتى أبريل لعام ٢٠٢٠ نشرت بقصد العرض صور خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وإنستجرام ويوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام.

وأكمل أمر الإحالة بأن المتهمة فعلت علانية فعل فاضح مخل بالحياء العام بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وإنستجرام ويوتيوب، ونشرت عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام، كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأكد أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تغرى بمفاتنها في ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها.

وحصلت سما المصري على حكمين أمام محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية في قضيتين أخريين في وقت سابق بالحبس 6 أشهر بقضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد في أكتوبر الماضي، وحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور.