الكهرباء: 900 ألف طلب للتحول من نظام الممارسة إلى عدادات كودية عبر المنصة الإلكترونية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

اقتصاد

الكهرباء: 900 ألف طلب للتحول من نظام الممارسة إلى عدادات كودية عبر المنصة الإلكترونية

الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة
الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة

أعلن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، استمرار تلقى المنصة الإلكترونية للكهرباء، طلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية نوفمبر الجارى

وأوضح تقرير تلقاه الوزير أن المنصة تستقبل نحو 60 ألف زائر يوميًا من خلال أجهزة الحاسب الآلى وأجهزة التليفونات المحمولة.

فيما تلقت المنصة حتى الآن نحو 900 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية لعدد من الوحدات العقارية بلغ نحو 2،135 مليون وحدة ( 2 مليون و135 ألف وحدة عقارية ).

وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع، وتستمر الشركات في استكمال الإجراءات التنفيذية المطلوبة لتركيب العدادات.

وأكد الدكتور شاكر، على ضرورة الاهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على استفسارات المواطنين وحل شكواهم.

ولفت الوزير إلى استمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية نوفمبر الجارى.

يأتى ذلك في إطار الاهتمام الذى توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية.