الاتحاد الآسيوي يرفض استئناف النصر السعودي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

رياضة

الاتحاد الآسيوي يرفض استئناف النصر السعودي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، رفضه الاستئناف المقدم من النصر السعودي، ضد بيرسبوليس، بخصوص عدم أهلية بعض اللاعبين المشاركين مع الفريق الإيراني في مباريات دوري الأبطال.

وأصدر الاتحاد القاري، بيانًا جاء فيه "قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رد الاستئناف المقدم من نادي النصر السعودي، حول قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد".

وتابع البيان "وقررت لجنة الانضباط والأخلاق رد اعتراض نادي النصر المقدم بالاستناد للمادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020، بخصوص أهلية عدد من لاعبي بيرسبوليس الذين شاركوا في مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب".

وبالتالي فإن بيرسبوليس سيكون طرفًا في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وألزم الاتحاد النصر، بدفع تكاليف الاستئناف وقدرها 1000 دولار، وفقا للوائح الاتحاد القاري.