عبلة كامل لـ ”لميس الحديدي”: لم أعتزل التمثيل وأنتظر الدور المناسب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام

توك شو

عبلة كامل لـ ”لميس الحديدي”: لم أعتزل التمثيل وأنتظر الدور المناسب

كشفت الإعلامية لميس الحديدي مساء أمس الأحد، من خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذى يعرض على قناة ON: "عن تلقيها اتصالًا هاتفيا من الفنانة القديرة عبلة كامل التى انتشرت أخبار مؤخرا حول مرضها واعتزالها .

وقالت الحديدي لمتابعى البرنامج :"عندي حكاية ورسالة" ، مشيرة الى ان الفنانة عبلة كامل اتصلت بها وقد اسعدها ذلك كثيرا فلأول مره تتحدث إليها عبلة كامل التى أكدت أنها بخير وبصحة جيدة"بومب " .

وقد طالبتها لميس بالخروج للجمهور وطمأنتهم عليها إلا انها رفضت وقالت:" أنا بحب أمثل بس أنا مبعرفش أعمل عبلة بعرف أمثل بس.

وفسرت الحديدى تلك الجملة بان عبله كامل ممثلة على الشاشة لكن في الحقيقة هي إنسانة وأم عادية جدًا لا تريد بذل المزيد من المجهود للظهور على الشاشة فالأضواء مجهود.

وعن حقيقة اعتزالها علقت عبلة كامل قائلة : "انها تحب التمثيل جدا ولو عرض عليها دور حلو أكيد ستوافق دون تردد واوضحت انها تابعت مسلسلات رمضان 2020 وجدت فيها مسلسلات جميلة جدا ومتنوعة، لكن مفيهاش دور يناسبها أو يستفز رغبتها في التمثيل ومنتظرة دور حلو تقدّمه للجمهور، ووجهت رسالة شكر لكل واحد يريد ان يرها على الشاشة".

كانت أنباء ترددت عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن أصابة الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمرض السرطان، وهو ما نفاه زوجها السابق الفنان أحمد كمال.

وكان آخر أعمال الفنانة الكبيرة مسلسل "سلسال الدم" منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولي.