أتلتيكو مدريد يتلقى صدمة قبل مواجهة برشلونة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

رياضة

أتلتيكو مدريد يتلقى صدمة قبل مواجهة برشلونة

السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد
السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد

كشفت بعض الصحف الإسبانية عن فريق أتلتيكو مدريد، صدمة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره برشلونة، والمقرر لها السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من مسابقة الدورى الإسباني الدرجة الأولى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده خلال مباراة كوسوفو، أمس الأحد، بمنافسات دوري الأمم الأوروبية، وذلك بسبب وجود ألم في الكتف خلال فترة الإحماء، خرج على إثره من التشكيلين الأساسي والاحتياطي.

ويعانى الأرجنتينى سيميوني المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، من بعض الإصابات بفريقه خلال فترة التوقف الدولي وقبل مواجهة برشلونة، حيث غاب أيضًا المكسيكي هيكتور هيريرا عن مواجهة كوريا الجنوبية كإجراء احترازي، بجانب غياب ستيفان سافيتش أيضًا عن المشاركة مع منتخب الجبل الأسود.