تعرف على مواقع سقوط الأمطار خلال الاسبوع الجارى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الصحة”: فحص ٤ ملايين و٧٣٧ ألف طالب ضمن مبادرة الكشف المبكر عن ”الأنيميا والسمنة والتقزم” إصابة الإعلامى رامى رضوان بفيروس كورونا التنمية المحلية: رفع 6 ملايين مخلفات من المحافظات ونعمل للسيطرة على المقالب العمومية والموسمية وإغلاقها بالكامل مسئول في الصحة البريطانية: فيروس كورونا مستمر للأبد مع البشر مروان محسن يرحل عن الأهلي.. والنادي يرفض تفعيل عقده الرئيس السيسي يصدق على قانوني إعادة تنظيم هيئة الأوقاف و”إعلانات الطرق” رئيس الوزراء يُتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بالتوسع فى إنشاء الجامعات الأهلية استمرار إيجابية مسحة ”الونش” رئيس الأركان يشهد إجراءات الإصطفاف والاستعداد القتالي لعناصر تأمين القوات المسلح الشباب والرياضة تنظم ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادى الجديد ”الرحبي” سفير عُمان الجديد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية وزير التنمية المحلية: رفع 6 مليون مخلفات من المحافظات في 3 شهور

منوعات

تعرف على مواقع سقوط الأمطار خلال الاسبوع الجارى

أمطار
أمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية الجوية، خريطة الأمطار اليوم الاثنين، حيث يتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق بالسواحل الشمالية على الإسكندرية ومطروح ورشيد وبلطيم وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح.

وأوضحت الأرصاد،انه بالنسبة للوجة البحرى يتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية. ويوم الثلاثاء،يتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من في السواحل الشمالية بمحافظات الإسكندرية ومطروح ورشيد وبلطيم والعريش وبورسعيد ورفح،وفي شمال الوجة البحري تسقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الدقهلية وكفر الشيخ والبحيرة.

وفي الأربعاء، تكون الأمطار على السواحل الشمالية خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش.

وفي الخميس، تكون الأمطار على السواحل الشمالية متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ومتوسطة على بعض المناطق من رفح ودمياط وبورسعيد والعريش.

وعلى الوجة البحرى تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية.

وفي جنوب سلاسل البحر الأحمر تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من حلايب وشلاتين ورأس بناس.