وزير التعليم العالي يوجه المستشفيات الجامعية بالاستعداد لاستقبال المصابين بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب تسجيل 1188 إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما

أخبار

وزير التعليم العالي يوجه المستشفيات الجامعية بالاستعداد لاستقبال المصابين بكورونا

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، جميع المستشفيات الجامعية بالاستعداد الكامل خلال الفترة القادمة؛ لاستقبال حالات المصابين بفيروس كورونا، لافتًا إلى ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين وزارتي التعليم العالي والصحة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير اليوم الأحد، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمتابعة استعدادات المستشفيات الجامعية، ومدى جاهزيتها لاستقبال حالات العزل من مصابي كورونا، من توافر الأطقم الطبية وبروتوكولات العلاج.

وأكد عبدالغفار، ضرورة توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية الوقائية والاحترازية بالمستشفيات الجامعية لجميع أطقم الرعاية الصحية سواء المتعاملين بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر مع مرضى فيروس كورونا، واطمأن على سرعة الانتهاء من قوائم الانتظار.