نجم جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

رياضة

نجم جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي اقترب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، إن الجهاز الفني للأهلي لا يمانع برحيل صالح جمعة في حالة تلقيه عرضا مناسبا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح شوبير أن الأهلي لن يقف في طريق عمرو السولية في حالة تلقيه هو الأخر عرضا مناسبا خاصة بعدما أعلن اللاعب أنه تحت أنظار نادي لاتسيو الإيطالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.