وزير الخارجية يصل الكويت حاملا رسالة من السيسي إلى الشيخ نواف الأحمد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام

شئون عربية

وزير الخارجية يصل الكويت حاملا رسالة من السيسي إلى الشيخ نواف الأحمد

وزير الخارجية
وزير الخارجية

وصل وزير الخارجية سامح شكري، مساء اليوم، إلى دولة الكويت، حاملًا رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت.

وأوضح المستشار أحمد حافظ المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن وزير الخارجية الكويتي، أحمد الناصر، كان على رأس مستقبلي سامح شكري.

وكتب حافظ عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة" تويتر" "الآن..وزير الخارجية سامح شكري يصل الكويت الشقيقة، حاملاً رسالة من السيد الرئيس عبد_الفتاح_السيسي إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت... ونظيره الكويتي الشيخ د. أحمد الناصر على رأس مُستقبليه".