”رئيس الوزراء” يؤدي واجب العزاء في وفاة رئيس وزراء البحرين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
Infinix تعلن إنتاج أول دفعة من هواتفها في مصر دورة تدريبية لمسئولي الجمارك لمواجهة عمليات التهريب والتجارة غير المشروعة تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

أخبار

”رئيس الوزراء” يؤدي واجب العزاء في وفاة رئيس وزراء البحرين

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

قدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد الوزاري المرافق له، واجب العزاء في وفاة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء البحرين الراحل، عقب وصوله إلى مطار البحرين الدولي، بحضور السفير ياسر شعبان، سفير مصر في المنامة.

وأعرب مدبولي عن خالص عزاء مصر رئيسًا وحكومة وشعبًا، إلى قيادة وحكومة وشعب مملكة البحرين الشقيقة، في وفاة المغفور له الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مشيدًا بإسهامات الراحل الكبيرة في نهضة البحرين، منذ توليه رئاسة الوزراء، وحرصه على دعم وتعزيز علاقات البحرين بمحيطها العربي.