سقوط نصاب المناقصات الحكومية في الغربية بقبضة الأمن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية بيانا مشتركا للنيابة العامة في مصر والنيابة الجمهورية بروما حول مقتل الطالب ”ريجيني” القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا ببحر إيجه كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء

حوادث

سقوط نصاب المناقصات الحكومية في الغربية بقبضة الأمن

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات واقعة نصب واحتيال على أموال بزعم تسهيل الحصول على مناقصات من الجهات الحكومية.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بمديرية أمن الغربية) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم تسهيل حصوله على مناقصات من الجهات الحكومية، وعدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة قيام (أحد الأشخاص، مطلوب التنفيذ عليه في قضية " تبديد " والمقضى فيها بالحبس لمدة 3 سنوات، مقيم بدائرة المركز) بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى الحصول على مناقصات من الجهات الحكومية، من خلال إيهامهم بقدرته على تسهيل الحصول على تلك المناقصات مدعيًا علاقاته ونفوذه بالجهات الحكومية المختلفة خلافًا للحقيقة، وقيامه بالاستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى بزعم تسهيل حصوله على مناقصة من إحدى الجهات لإنشاء صوب زراعية بإحدى أحياء محافظة الإسكندرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبلغ المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.