إصابة العشرات من ضباط الخدمة السرية لترامب بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة بالمنيا إطلاق سراح الربان المصرى فاروق عبد العال المحتجز لدى جماعة الحوثيين برج خليفة يحتفل بدخول صندوق ”تحيا مصر” لموسوعة ”جينيس” الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمنع استيراد السكر لمدة ثلاثة أشهر كورونا في الأردن.. 3116 إصابة جديدة و 51 حالة وفاة ”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

العالم

إصابة العشرات من ضباط الخدمة السرية لترامب بكورونا

أفادت تقارير إعلامية بإصابة العشرات من ضباط الخدمة السرية للرئيس ترامب بفيروس كورونا، فيما يخضع آخرون للحجر الصحي بعد الاتصال الوثيق بشخص ثبتت إصابته بالفيروس.

وقالت قناة CNN الأمريكية إنه كانت هناك عدة موجات من الإصابة بالفيروس داخل البيت الأبيض، لافتة إلى أن ذلك أثر على الأشخاص الذين يعرضون حياتهم للخطر لحماية الرئيس، حيث أن عددا كبير منهم مصاب بالفيروس، وعدد آخر في العزل الصحي، ولا يعرف كل واحد فيهم عدد العملاء الآخرين المصابين.

وقالت القناة إنها تلقت بيانا من أحد المتحدثين باسم الخدمة السرية قال فيه "إننا نتخذ الاحتياطات اللازمة، ولم يكن هناك أي تأثير على المهمة، ومستويات التجنيد عالية بما يكفي لتعويض ذلك".

ولفتت الوكالة إلى أن هناك حوالي 7600 عضوا في جهاز الخدمة السرية الأمريكية، ومن الواضح أن عددا قليلا منهم مصاب أو يخضع للحجر، لكن ذلك له تأثير كبير عليهم وعلى عائلاتهم، وهو انعكاس للنهج الذي اتبعته الإدارة الأمريكية الحالية للسيطرة على الوباء، الذي أصبح الآن خارج نطاق السيطرة في كل أرجاء البلاد.