نشوى مصطفى بعد شفائها من كورونا: «أنا أستاهل كل الحب ده؟»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

فن وثقافة

نشوى مصطفى بعد شفائها من كورونا: «أنا أستاهل كل الحب ده؟»

عبرت الفنانة نشوى مصطفى عن امتنانها لكل من دعا لها بالشفاء من فيروس كورونا الذي تعافت منه مؤخرا.

وكتبت "نشوى" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هو أنا أستاهل كل الحب ده - دعواتكم الطيبة ليا هى لطف من الله ورحمات - في رقبتى دين كبير لكل حد دعا لى بمنتهى الإلحاح إن ربنا يشفينى ربنا سبحانه أنعم عليا بالمرض علشان يعلمنى ويخلينى أشوف الدنيا من عند باب الخروج وسبحانه أنعم عليا بفرصة تانية يارب اقدر اقضى الباقى في شكره وحمده بإخلاص".

وتابعت "مصطفى": "كتر ألف خيركم وربنا ينعم عليكم بالصحة ويرزقكم بفيض من الرحمات اللى ربنا أنعم عليا بيها من خلال قلوبكم المليانة نور كتر ألف خيركم وبحبكم في الله الذى أحببتمونى فيه والحمد لله رب العالمين".