إجراء مسحات لأهالي نجريج بعد إصابة صلاح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء العثور على طفل حديث الولادة داخل عقار في البحيرة ضبط المتهم بارتداء ملابس شرطية لتصوير مقاطع هزلية عبر تيك توك غدا..بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم بسوهاج الهيئة الوطنية تعلن فوز 110 مرشحين بعضوية مجلس النواب بالإعادة رئيس الوزراء يستعرض خطوات تطوير المنطقة الجغرافية لشركات البترول بـ مسطرد 20% نسبة المشاركة بإعادة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب السيسي يصدر عددا من القرارات الجمهورية موديرنا: لقاح كورونا فعال 100% بالمرحلة الثالثة من التجارب الأهلي يفسخ عقده مع صالح جمعة بالتراضي وزير الشباب يلتقي مع نائب وزير الاتصالات لبحث أطر التعاون على مستوى التحول الرقمي

محافظات

إجراء مسحات لأهالي نجريج بعد إصابة صلاح

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مديرية الصحة بالغربية، اليوم السبت بإرسال فريق طبي من الرصد والطب الوقائي، إلى قرية نجريج، مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح لإجراء مسحات للمخالطين الذين حضروا حفل زفاف شقيقه، إثر الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كما وجه المحافظ منى صالح رئيس مركز ومدينة بسيون، بتطهير شوارع ومنازل القرية بشكل دوري، لحين انتهاء إجراءات مسح المخالطين للاعب.

ورصدت فرق الترصد 70 شخصا من المخالطين للاعب فى حفل الزفاف، من أبناء القرية من أقاربه وجيرانه، وتقوم فرق الصحة بعمل مسحات لهم، وجمع بيانات كاملة عنهم للتأكد من إصابتهم بالكورونا من عدمه.