رفع درجة الاستعداد والطوارئ  لمواجهة عدم استقرار الأحوال الجوية بالإسكندرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الأربعاء 25 نوفمبر استقرار أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأربعاء 25 نوفمبر أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأربعاء 25 نوفمبر تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 25 نوفمبر أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم الأربعاء 25 نوفمبر استقرار أسعار الحديد المحلية في الأسواق الأربعاء 25 نوفمبر اليوم.. مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية تقل 4300 راكب الأرصاد تحذر: رياح وأمطار شديدة والعظمى بالقاهرة 21 درجة الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا

محافظات

رفع درجة الاستعداد والطوارئ  لمواجهة عدم استقرار الأحوال الجوية بالإسكندرية

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف إنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء؛ للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وفقا للبيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأهاب الشريف، ب‏المواطنين توخي الحذر،‏ واتباع التعليمات الآتية للحفاظ على سلامتهم؛ مشددا على عدم ‏الاقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية أثناء حدوث البرق؛ تجنبا لخطر الصعق، فضلا عن عدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار.

وتشير الهيئة العامة للأرصاد إلى احتمالات سقوط أمطار خلال الساعات الأولى، من غد السبت، على مناطق متفرقة من محافظة الإسكندرية بكثافة متفاوتة الشدة، طبقاً لنتائج استقراء الخرائط المرفقة، واستمرار سقوط الأمطار على مدار الساعة بكثافات متوسطة إلى خفيفة تعطي مؤشرات لأمطار غزيرة أحياناً.