محمد صلاح ينافس أسطورة ليفربول على «هاتريك الريدز»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

رياضة

محمد صلاح ينافس أسطورة ليفربول على «هاتريك الريدز»

اشعل نادي ليفربول الإنجليزي المنافسة بين النجم محمد صلاح والاسطورة ستيفين جيرارد، في استفتاء لاختبار أفضل صاحب ثلاثية "هاتريك"، في تاريخ الريدز.
وطلب ليفربول من الجمهور الاختيار بين جيرارد وصلاح، بعد أن أصبح الفرعون المصري متخصص في تسجيل "الثلاثيات" منذ انضمامه لصفوف صحاب لقب البريميرليج.
نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للنجم ستيفن جيرارد وأخرى لمحمد صلاح، مع التعليق عليها بعبارة "من هو صاحب أفضل "هاتريك" في تاريخ الريدز؟."
وكان "مو" وصل إلى "الهاتريك" الثالث له في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله ثلاثية، في شباك ضيفه فريق ليدز يونايتد، في المباراة التى حسمها الريدز، بنتيجة 4 – 3، بالجولة الافتتاحية للموسم الجديد من البريميرليج، على ملعب "أنفيلد، بتسجيل 3 أهداف "هاتريك"، في شباك ضيفه، في الدقائق 4، 33 و88 من زمن المباراة، ليقود الريدز، لفوزا ثمينا.
وأصبح محمد صلاح، ثانى أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا لـ"الهاتريك"، في الدوري الإنجليزي، برصيد 3 مرات، بالتساوى مع النجم الإيفوارى السابق لفريق تشيلسي، ديديه دروجبا، والتوجولى إيمانويل أديبايور، مهاجم أرسنال ومانشستر سيتي السابق.
وسجل محمد صلاح الهاتريك الأول في شباك واتفورد، في 17 مارس 2018، والثانى في شباك بورنموث، في 8 ديسمبر 2018.