اتحاد الكرة عن اللاعب المصرى المنضم للمغرب: اللوائح فى صفه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت ثبات أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت تعرف علي أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 5 ديسمبر أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 5ديسمبر اليوم.. ”مصر للطيران” تسير 58 رحلة كورونا في مصر.. تسجيل 427 حالة إيجابية جديدة.. و19 حالة وفاة نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال

رياضة

اتحاد الكرة عن اللاعب المصرى المنضم للمغرب: اللوائح فى صفه

كشف مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن اللوائح تمنع اتحاد الكرة من اتخاذ أى إجراءات ضد اللاعب رامز حفظ الله الذى يحمل الجنسية المصرية والمغربية، وفضل اللاعب الانضمام لمنتخب المغرب، وأكد مسؤولو الجبلاية أنه من حق اللاعب اختيار أى منتخب ينضم ليه.

من جهته كشف ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب دون 20 عاما، موقف منتخب مصر للشباب من ضم رامز حفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزى الذى يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية. وقال ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب، إن مسؤولى اتحاد الكرة خاطبوا نادى ميلوال الإنجليزى فى 4 أكتوبر الماضى بطلب منه، لضم اللاعب رامز حفظ الله، لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف ربيع ياسين، أنه طلب خضوع رامز حفظ الله لاختبار فنى فى معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل أى رد على الخطاب، سواء من النادى أو اللاعب.

وأعلن الاتحاد المغربي، الأربعاء، ضم رامز حفظ الله لصفوف شباب أسود أطلس، على الرغم من طلب اتحاد الكرة المصرى ضم اللاعب فى خطاب رسمى للنادى الإنجليزي.

وحصل المنتخب على راحة سلبية أمس، الخميس، ويستأنف تدريباته على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة مساء الجمعة، ومن المقرر أن يخوض منتخب شباب الفراعنة مباراة ودية أمام نجوم المستقبل عصر الاثنين على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة.

ويستعد منتخب الشباب، لخوض فعاليات بطولة شمال افريقيا المقرر اقامتها بتونس فى الفترة من 15 الى 27 ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا.