الأرصاد: طقس متقلب غداً وأمطار وشبورة على الطرق.. والصغرى 16 درجة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يترقب مسحة ديانج وصالح جمعة محاضرة فيديو للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والكافيهات والمطاعم عمرو الجنايني: مدة عمل اللجنة الخماسية تنتهي اليوم طبقًا لقرار الفيفا الأهلي يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري ”الاداري” يقضي بأحقية الرقابة المالية في تطبيق التصويت التراكمي بانتخابات الشركات غادة عبدالرازق تنافس في رمضان بـ”لحم غزال” وولفرهامبتون يكشف مدة غياب خيمينيز بعد أصابته بكسر في الجمجمه القوى العاملة: إطلاق المرحلة الثانية من ”لم الشمل” بين مصر وإيطاليا بداية ديسمبر تنسيق مصري أردني فلسطيني لدعم رؤية عقد مؤتمر دولي للسلام ”جامع” تشيد بدور الإعلام في نشر ثقافة العمل الحر والتنمية المستدامة ”دايكن” تعيّن رئيساً جديداً لمجلس الادارة في الشرق الأوسط وأفريقيا

توك شو

الأرصاد: طقس متقلب غداً وأمطار وشبورة على الطرق.. والصغرى 16 درجة

شبورة_أرشيفية
شبورة_أرشيفية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

كما يتوقع الخبراء، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة، مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح، تنشط أحيانا على شمال الصعيد .

كما تتعرض البلاد لشبورة مائية صباحا على القاهرة والسواحل الشمالية تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحرى ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة والوجه البحرى، وأمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية السلوم - مطروح - سيدى برانى - الإسكندرية - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش).

ويتوقع الخبراء، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. بالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة.