قومي المرأة يقيم ندوتين للتوعية السياسية والتمكين الاقتصادي بشمال سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة بتوجيهات الرئيس.. وزيرة التضامن تقدم دعما شهريا 2000 جنيه لـ” سيدة مريضة”  إدانة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم للجنايات بالقتل العمد وزيرة الصحة: الرئيس وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض ”التخييم والمغامرات 2020” في إكسبو الذيد بالشارقة

محافظات

قومي المرأة يقيم ندوتين للتوعية السياسية والتمكين الاقتصادي بشمال سيناء

الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

في إطار دور المجلس القومي الداعم للمرأة، نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة شمال سيناء، ندوتين لتوعية المرأة سياسيًا وتمكينها اقتصاديًا.

وقالت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء إحسان داود غالي، اليوم، إنه جرى تنفيذ الندوتين، لتوعية المرأة السيناوية، حيث يجرى استهداف المرأة من السيدات والفتيات العاملات إلى جانب المتدربات والعاملات في المشروعات الإنتاجية والتدريبية المختلفة بالتركيز على توعيتهن للمشاركة السياسية والاشتراك في الاستحقاقات الدستورية.

وكذلك تأكيد حقهن في الممارسة الديمقراطية والسياسية، وكذلك تمكينها اقتصاديًا من خلال دعم المشروعات التي تقوم بها ومساعدتها على الانتاج.