وزير الشباب: نتابع مع اتحاد كرة القدم استعدادات المنتخبات الوطنية لمختلف البطولات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

رياضة

وزير الشباب: نتابع مع اتحاد كرة القدم استعدادات المنتخبات الوطنية لمختلف البطولات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إنه يتابع مع الاتحاد المصري لكرة القدم، استعدادات المنتخبات الوطنية لمختلف البطولات، ومنها استعداد المنتخب الأوليمبي لاولمبياد طوكيو 2021.

جاء ذلك على هامش حضور وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الخميس، المباراة الافتتاحية للدورة الدولية الودية التي يشارك بها المنتخبات الأولمبية لمصر والبرازيل وكوريا الجنوبية، استعدادًا للمشاركة بأولمبياد طوكيو المقبلة.

ولفت صبحي، إلى نجاح مصر في استضافة مختلف البطولات الرياضية خلال الآونة الراهنة في شتى الألعاب ومن ضمنها البطولة الودية الدولية الأوليمبية، وذلك بفضل ما تتمتع به مصر من مقومات وإمكانيات تجعلها قادرة على استضافة كبري البطولات، وتحقيق النجاح لها، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وحرص وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الأوليمبي في مباراته أمام فريق كوريا الجنوبية بإستاد السلام في افتتاح البطولة، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرازيلي مع كوريا الجنوبية يوم السبت القادم، وتختتم المباريات بلقاء مصر والبرازيل يوم 17 نوفمبر الجاري.