ضبط المتهمين في واقعة وفاة طفلة ابتلعت قطعة حشيش بالغربية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

حوادث

ضبط المتهمين في واقعة وفاة طفلة ابتلعت قطعة حشيش بالغربية

ألقى قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، القبض على عاطل وزوجته اتهمتهما ربة منزل بالتسبب في وفاة طفلتها أثناء تعاطى مخدر الحشيش والتعدى عليها بالضرب بالغربية.

تلقى قسم ثالث المحلة الغربية، إخطارًا من مستشفى سيدة وتخليها عن طفلة متوفاة"، عمر عامين، وبها كدمات متفرقة وآثار قضمة آدمية بأحد ذراعيها بالمستشفى وهروبها.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام إلى تحديد هوية تلك السيدة، وهي ربة منزل، متزوجة من عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات.

وقررت والدة الطفلة المتوفاة ترك كريمتها لدى صديقتها المذكورة لرعايتها لمدة يومان تمهيدًا لفطامها وإتهمتها وزوجها بالتعدى عليها بالضرب والتسبب في وفاتها.

وتوصلت التحريات إلى تحديد مكان إختباء المتهمان بمنطقة المعمورة البلد دائرة قسم ثان المنتزه بالإسكندرية، وتم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما.

بمواجهتهما قرر العاطل أنه حال تعاطيه وزوجته مخدر الحشيش قامت الطفلة بإبتلاع قطعة من ذات المخدر فأغشى عليها فحاول وزوجته إفاقتها بالتعدى عليها بالضرب إلا توفيت فقامت زوجته بنقلها للمستشفى والتخلى عنها والهرب بمواجهة الزوجة أيدت ما جاء باعترافات زوجها.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.