بانون: الانضمام للأهلي شرف كبير.. وسأقاتل لكتابة التاريخ مع نادي القرن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في الأردن.. تسجيل 3108 إصابة جديدة و56 وفاة رئيس البرلمان العربي يُعلن البدء في إجراءات إنشاء لجنة مشتركة لمكافحة الإرهاب من أعضاء البرلمان العربي بالقاهرة الهيئة الوطنية تنتهى من الفصل بتظلمات إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب مجلس الأهلى يحتفل بفريق الكرة فى الجزيرة بعد التتويج الأفريقى أحمد فهمى يعتذر لشيكابالا عن فيديو ”الكلب” ميار الغيطى تحتفل بعقد قرانها بفستان أبيض بحضور والدها الصحة تكشف حقيقة تحصيل 103 دولارات مقابل تحليل كورونا للسياح بيومي فؤاد ينفي إصابته بكورونا خالد مرعى ينتهى من مونتاج حلقات مسلسل أبلة فاهيتا الجديد ”دراما كوين” ظهور الفنانة هدى رمزى بعد غياب بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي وزيرا الرياضة والسياحة يتفقدان فرع نادي ”النادي” بالسادس من أكتوبر راشد الماجد يقدم التعازى لعبد المجيد عبد الله فى وفاة والدته

رياضة

بانون: الانضمام للأهلي شرف كبير.. وسأقاتل لكتابة التاريخ مع نادي القرن

أعرب المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، المنتقل من صفوف نادي الرجاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي القرن الأفريقي، مشددًا على عزمه القتال مع زملائه لكتابة تاريخ كروي جديد داخل القلعة الحمراء.

وقال بانون: إن الانضمام إلى الأهلي شرف كبير، وهو يتطلع بالتأكيد لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهيره في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من البطولات المحلية والقارية.

وأوضح أن المفاوضات مع الأهلي لم تستغرق وقتًا طويلًا، وتم حسم الأمر خلال ٧٢ ساعة، تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل التعاقدية مع النادي.

وقال: «تلقيت اتصالًا هاتفيًّا من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وتحدث معي عن رغبة الأهلي في ضمي، وأكدت له أن اللعب لنادي القرن شرف كبير، وعلى الفور تحدثت مع وكيل أعمالي وانتهى الأمر سريعًا، في ظل تقارب وجهات النظر وتلاقي الرغبات، بالإضافة إلى الاحترافية الشديدة في المفاوضات».

وأكد مدافع الأهلي الجديد أنه فضل عرض الأهلي على العديد من العروض الأفريقية والخليجية، خاصة أن نادي القرن صاحب تاريخ كبير وشعبية طاغية، ومن الصعب على أي لاعب مجرد التفكير أو التردد في عرض الأهلي، لهذا حسم «بانون» الأمر سريعًا ووافق على الفور.

وأضاف بانون أن اللعب للأهلي خطوة مهمة جدًّا في مشواره الكروي، وتحتاج إلى الكثير من الجهد والعرق من أجل إثبات ذاته وإرضاء جماهير الأهلي الكبيرة، التي ويعرف تمامًا أنها لا تقبل إلا تحقيق البطولات.

وتابع: «بعض لاعبي شمال أفريقيا يميلون إلى اللعب في أندية أوروبية بشكل مباشر فور رحيلهم عن أنديتهم المحلية، ولكن الأمر بالنسبة إليَّ كان مختلفًا، فقد كانت لديَّ رغبة قوية جدًّا في تحقيق خطوة ارتداء قميص الأهلي، الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا ومشرفًا على الصعيد القاري، وأعلم جيدًا أن اللعب لفريق في حجم الأهلي مسئولية كبيرة، لهذا أتمنى أن يساندني الجميع، وأن يكتب الله لي النجاح في خطوتي الجديدة، وأن أكون عن حسن ظن جماهير الأهلي ومسئوليه».