تامر حسنى يواصل النجاح بألبوم ”خليك فولاذى” ويتصدر المراكز الخمسة الأولى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

تامر حسنى يواصل النجاح بألبوم ”خليك فولاذى” ويتصدر المراكز الخمسة الأولى

تامر حسني
تامر حسني

حالة من النجاح يعيشها النجم تامر حسني منذ طرح أغاني ألبوم "خليك فولاذى" الذى يحقق به نجاحًا كبيرًا منذ طرح أغانيه خلال الفترة الأخيرة، حيث تصدرت أغانيه أول أمس قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب من خلال 3 أغانى جاءت بأول 3 مراكز، وذلك فى سابقة هى الأولى من نوعها.

الأمر لم يقف عند هذا الحد، وإنما استمر حتي ظهر اليوم النجم تامر حسني متصدرًا بواسطة 5 أغاني دفعة واحدة أحد المنصات العربية الشهيرة، وجاء الترتيب كالآتي في المركز الأول: "قولني كلام، ثم بألف سلامة، كرهتنى في الحب، فجأة افترقنا، مبطلناش إحساس".