جورجيا تقرر إعادة فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية الأمريكية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح اليوم...انتهاء تصويت المصريين بالخارج بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى للانتخابات بايدن يعلن تولى بلينكن وزارة الخارجية وتعيين سوليفان مستشارا للأمن القومى شوبير ينفى إصابة الشناوى بكورونا: اللاعب يشارك فى تدريب الأهلى انتهاء التصويت فى اليوم الأول بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب الونش يكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بفيروس كورونا الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تصاريح البناء سلبية مسحة لـ جهاز منتخب مصر بالكامل من فيروس كورونا مسحة طبيبة جديدة لـ على جبر لتحديد موقفه من تدريبات بيراميدز بيكهام يكشف كواليس عودته للأهلى موسيمانى ينعى لاعب صن داونز: ”ارقد فى سلام يا أسطورة”

العالم

جورجيا تقرر إعادة فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية الأمريكية

قررت سلطات ولاية جورجيا الأمريكية، الأربعاء، إعادة فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي تنافس فيها المرشح الديمقراطي جو بايدن مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأعلن سكرتير ولاية جورجيا براد رافنسبرغر، ان السلطات في الولاية قررت إعادة فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية الأمريكية يدويا، بعد أن اتضح أن فارق الأصوات بين بايدن وترامب يقل عن 0.5 بالمئة.
وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إعلان فوز بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وحصوله على 290 صوتا من 538 صوتا من أصوات المجمع الانتخابي.
وتمتلك ولاية جورجيا 16 صوتا في المجمع الانتخابي، وتعد من أبرز الولايات الحاسمة والمتأرجحة في الانتخابات الرئاسة الأمريكية.
وتظهر أحدث النتائج تقدم بايدن بنسبة 49.5 بالمئة على منافسه ترامب الذي حصل على نسبة 49.2 بالمئة من أصوات الناخبين في ولاية جورجيا.