رئيس الوزراء العراقي يعزي ملك البحرين بوفاة الأمير خليفة بن سلمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
Infinix تعلن إنتاج أول دفعة من هواتفها في مصر دورة تدريبية لمسئولي الجمارك لمواجهة عمليات التهريب والتجارة غير المشروعة تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

شئون عربية

رئيس الوزراء العراقي يعزي ملك البحرين بوفاة الأمير خليفة بن سلمان

رئيس الوزراء العراقي
رئيس الوزراء العراقي

تقدم رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بخالص تعازيه لملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة؛ لوفاة رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وجاء ذلك خلال اتصالا هاتفيا أجراه الكاظمي مع عاهل البحرين، حيث أعرب رئيس مجلس الوزراء العراقي عن صادق تعازيه ومواساته للبحرين شعبا وحكومة، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته.