”مصر للطيران”: تسيير رحلة جوية من القاهرة إلى كازابلانكا يوم 27 نوفمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام بعنوان ”مفهوم العرض والشرف”.. تأتي خطبة الجمعة المقبلة الصحة تقدم إرشادات للوقاية من فيروس كورونا داخل المولات التجارية نهائي القرن ..انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الاهلي والزمالك

سياحة وطيران

”مصر للطيران”: تسيير رحلة جوية من القاهرة إلى كازابلانكا يوم 27 نوفمبر

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، عن تسيير رحلة جوية بين القاهرة وكازبلانكا "المغرب" يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك فى إطار تحديثات إجراءات السفر الواردة من مختلف الدول.

وأوضحت الشركة، أنه يمكن للمسافرين من المملكة المغربية حجز تذاكرهم إلى القاهرة والعديد من نقاط مصر للطيران من خلال مكاتب مصر للطيران ووكلاء السياحة والسفر المنتشرين في جميع أنحاء العالم مع ضرورة مراجعة السفارة المصرية بكازابلانكا لمتابعة إجراءات إصدار التأشيرات إلى مصر.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للعملاء الراغبين في السفر من القاهرة إلى كازابلانكا يسمح بدخول المواطنين الحاملين للجنسية المغربية وغيرهم من حاملي الإقامات بدولة المغرب.

وأكدت شركة مصر للطيران، على عملائها الراغبين في السفر ، ضرورة إجراء تحليل للكشف عن فيروس كورونا يكون بنتيجة سلبية وصادرا قبل ميعاد السفر بـ 72 ساعة.