السيسي: التصدي للانتهاكات في شرق المتوسط ضرورة.. والإرهاب ظاهرة عالمية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم الأربعاء 25 نوفمبر استقرار أسعار الحديد المحلية في الأسواق الأربعاء 25 نوفمبر اليوم.. مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية تقل 4300 راكب الأرصاد تحذر: رياح وأمطار شديدة والعظمى بالقاهرة 21 درجة الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا

أخبار

السيسي: التصدي للانتهاكات في شرق المتوسط ضرورة.. والإرهاب ظاهرة عالمية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي انه تم التوافق مع رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس على ضرورة التصدي للانتهاكات في شرق المتوسط والتصدي لأي تهديد للأمن الإقليمي.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الإرهاب ظاهرة عالمية لا يجوز ربطها بأي دين أو حضارة، ونرفض تمامًا توجيه أي إساءات للرموز المقدسة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس بالعاصمة اليونانية أثينا.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الرئيسة اليونانية كاترينا ساكيللاروبولو، وذلك في إطار الزيارة الرسمية للرئيس إلى اليونان، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.