حازم إمام جاهز طبيًا للمشاركة أمام نادى مصر فى الكأس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

رياضة

حازم إمام جاهز طبيًا للمشاركة أمام نادى مصر فى الكأس

حازم إمام وأمير مرتضي منصور
حازم إمام وأمير مرتضي منصور

أصبح حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك جاهز طبيًا للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن شد في العضلة الأمامية، حيث انتهي اللاعب من برنامج التأهيل الذي خضع له قبل مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يدفع باتشيكو المدير الفني للزمالك بحازم إمام في مباراة الفريق المقبلة أمام نادي مصر والمقرر لها 21 نوفمبر الجاري في دور الـ 8 لكأس مصر، لإكسابه لياقة المباريات قبل مواجهة الأهلي المقرر لها 27 من نفس الشهر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.