اتحاد الكرة يحدد الأسبوع الأول من ديسمبر موعدا لانطلاق الدورى الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

رياضة

اتحاد الكرة يحدد الأسبوع الأول من ديسمبر موعدا لانطلاق الدورى الجديد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف جمال محمد على، نائب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن الموعد المحدد من قبل الجبلاية لانطلاق الموسم الكروى الجديد 2020 / 2021، بعد أن انتهى الموسم الحالى وشهد العديد من الصعوبات بسبب جائحة كورونا التى أجّلت انتهاء الموسم فى موعده وأكد جمال محمد على، فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامى أحمد شوبير عبر شاشة "أون تايم سبورت"، أنه تم تحديد الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الكروى الجديد.

وقرر مسئولو اللجنة الخامسية باتحاد الكرة مد فترة القيد المحلي لـ30 من شهر نوفمبر الجاري بدلا من الـ19 من الشهر نفسه، تماشيًا مع رغبة الأندية وللتوافق كذلك مع موعد إغلاق القيد الأفريقي، وانتهاء النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا والتى تنتهي يوم 27 نوفمبر بمباراة الأهلي والزمالك فى نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وقال مسئولو اتحاد الكرة إن فترة القيد الثانية ستكون من يوم 1 لـ6 ديسمبر المقبل والخاصة بقيد الصفقات الجديدة للأندية، وكشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن مد القيد لأندية الدوري الممتاز حتى يوم 30 نوفمبر الجاري.

قال العطار إن اتحاد الكرة اتخذ قراره دعما لفريقي الأهلي والزمالك قبل اللقاء الذي يجمع بينهما يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وواصل أن مد القيد سيسمح للناديين بالاستفادة في النهائي من اللاعبين الذي يرغبون في رحيلهم، على أن يستغنوا عنهم بعد المباراة النهائية.