تراجع أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الأربعاء 11 نوفمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بيانا مشتركا للنيابة العامة في مصر والنيابة الجمهورية بروما حول مقتل الطالب ”ريجيني” القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا ببحر إيجه كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء العثور على طفل حديث الولادة داخل عقار في البحيرة ضبط المتهم بارتداء ملابس شرطية لتصوير مقاطع هزلية عبر تيك توك غدا..بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم بسوهاج الهيئة الوطنية تعلن فوز 110 مرشحين بعضوية مجلس النواب بالإعادة رئيس الوزراء يستعرض خطوات تطوير المنطقة الجغرافية لشركات البترول بـ مسطرد 20% نسبة المشاركة بإعادة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب السيسي يصدر عددا من القرارات الجمهورية موديرنا: لقاح كورونا فعال 100% بالمرحلة الثالثة من التجارب

اقتصاد

تراجع أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الأربعاء 11 نوفمبر

شهدت أسعار الدواجن، حالة من تباين في الأسواق المحلية على مستوى المحافظات، اليوم الأربعاء ١١ نوفمبر.

وسجل سعر كيلو الدجاج البلدي للمستهلك العادي في محلات التجزئة ما بين ٢٨ و45 جنيهًا، وكانت محافظة البحيرة الأقل سعرًا، فتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين ٢١ إلى ٣٣جنيهًا، بينما كانت محافظة جنوب سيناء الأعلى سعرًا.

وبلغ سعر كيلو الدواجن البلدية المبرد ما بين ٢٩ و40 جنيهًا، وتعتبر محافظة أسوان هي الأعلى سعرًا، في حين بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء المبرد ما بين ٢١ إلى 42 جنيهًا وكانت محافظة البحر الأحمر هي الأعلى سعرًا .