رانيا المشاط: 7.3 مليار دولار محصلة التمويل التنموي في 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة بتوجيهات الرئيس.. وزيرة التضامن تقدم دعما شهريا 2000 جنيه لـ” سيدة مريضة”  إدانة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم للجنايات بالقتل العمد وزيرة الصحة: الرئيس وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض ”التخييم والمغامرات 2020” في إكسبو الذيد بالشارقة

توك شو

رانيا المشاط: 7.3 مليار دولار محصلة التمويل التنموي في 2020

رانيا المشاط
رانيا المشاط

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، إن المشروعات المصرية لم تتوقف رغم انتشار كورونا، موضحة أن البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد المصري بنسبة 2.3% خلال العام المالي الحالي.

وأضافت المشاط، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الثلاثاء، أن 7.3 مليار دولار محصلة التمويل التنموي في 2020، مفيدة بأن التمويل التنموي أقل تكلفة حاليًا.

وتابعت:"استطعنا أن نضع أمام المؤسسات الدولية قصص نجاح في قطاعات الكهرباء والنقل وغيرهما، مشيرة إلى أن المؤسسات الدولية لا تقدم تمويلات للقطاع الخاص إلا إذا كانت هناك بيئة داخلية داعمة.