هاني أبوريدة يعلن ترشحه للتجديد على مقعده بالفيفا وعدم ترشحه لرئاسة الكاف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام بعنوان ”مفهوم العرض والشرف”.. تأتي خطبة الجمعة المقبلة الصحة تقدم إرشادات للوقاية من فيروس كورونا داخل المولات التجارية

رياضة

هاني أبوريدة يعلن ترشحه للتجديد على مقعده بالفيفا وعدم ترشحه لرئاسة الكاف

المهندس هاني أبو ريدة
المهندس هاني أبو ريدة

قرر المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعضو المجلس الأعلى للفيفا، التقدم رسميا للترشح للتجديد على مقعده بالاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحفاظ على مقعد مصر في أكبر منظمة لإدارة كرة القدم في العالم.

وأوضح أبوريدة، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، أنه لن يترشح على مقعد رئاسة الاتحاد الإفريقي في هذه الدورة كما ذكرت بعض التقارير، رغم حصوله على تزكية ودعم العديد من رؤساء الاتحادات الإفريقية؛ كونه أحد أقدم أعضاء المكتب التنفيذي والداعم الأقوى لكل الرؤساء السابقين في الانتخابات.

وأكد أنه لن يترشح على رئاسة الكاف إلا في حالة عدم تقدم الرئيس الحالي للمنافسة، بالإضافة إلى رغبته في وجود مجلس إدارة اتحاد كرة منتخب من قبل الجمعية العمومية، يقف خلف المرشح المصري لأقوى منصب إداري في كرة القدم في إفريقيا.