وزير الرياضة يحضر مران المنتخب.. وظهور أول لمحمد صلاح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

رياضة

وزير الرياضة يحضر مران المنتخب.. وظهور أول لمحمد صلاح

وزير الرياضة
وزير الرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، تدريب المنتخب الوطنى الأول، بحضور اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في إطاراستعدادات المنتخب الأول لمباراتى توجو ذهابا وإيابا والمقرر لهما يومى 14 و17 نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

كما شهد مران المنتخب تواجد محمد صلاح فى أول مران له عقب انضمامه صباح اليوم لمعسكر الفراعنة. وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني للمنتخب، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباريات الأفريقية، للحصول على بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة، مؤكداً دعم القيادة السياسية لحظة بلحظة لكافة المنتخبات الوطنية.

واضاف وزير الشباب والرياضة أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كل انواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة، مضيفا أن الشارع الرياضي ينتظر تأهل المنتخب والحصول علي اللقب الإفريقي في النسخة المقبلة.

من جانبه وجه السيد عمرو الجنايني شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده في متابعة كل ما يتعلق باستعدادات المنتخبات القومية، مؤكدًا الوقوف خلف المنتخب الوطني لانتزاع بطاقة التأهل لبطولة افريقيا 2022.