هواوي تشارك في معرض CAIRO ICT وتستعرض حلولاً ذكية دعماً للتحول الرقمي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة: مبروك للنادي الأهلي..والقطبين شرفوا مصر مصر تتصدر ترتيب أفريقيا كأكثر الأندية حصولا على دورى الأبطال بـ15 بطولة 2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام

تكنولوجيا واتصالات

هواوي تشارك في معرض CAIRO ICT وتستعرض حلولاً ذكية دعماً للتحول الرقمي

أعلنت شركه هواوي تكنولوجيز مصر، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن اشتراكها في معرض Cairo ICT 2020 والذي يقام خلال الفترة من 22 الي 25 نوفمبر 2020، وذلك تأكيدا على استراتيجية الشركة الداعمة لاستمرارية العمل على تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر استعدادا للتحول الرقمي في القطاعات المختلفة.

تأتي هذه المشاركة للعام الثاني عشر على التوالي لشركة هواوي تكنولوجيز في أكبر حدث تكنولوجي في مصر وافريقيا، حيث تعرض هواوي أحدث حلول ومشروعات مؤسسات قطاع الاعمال الذكية، والتي تهدف الي دعم الاقتصاد الرقمي وإثراء التطبيقات المؤسساتية في اسواق مصر وشمال افريقيا. بالإضافة الى المشاركة في التفاعلات والمناقشات، حيث تقوم شركة هواوي بنقل وتبادل الخبرات مع جميع المطورين والشركاء، بالإضافة إلى العمل على جذب أكبر عدد من العملاء.

وفي خضم المشاركة في المعرض تحتفل الشركة بمرور 20 عاماً في السوق المصري، حيث تستعرض العلامة التجارية الجديدة لها وتبرز اهم مشروعاتها. كما تقوم الشركة على هامش المعرض بإطلاق عدد من الخدمات الذكية الجديدة بهدف تحقيق التنمية المستدامة من خلال تكوين نظام بيئي رقمي مع إنشاء قيم جديدة لعدد لا يحصى من الصناعات.