خلال أسبوع.. ”الداخلية” تحرر 17 ألف غرامة عدم ارتداء الكمامات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

حوادث

خلال أسبوع.. ”الداخلية” تحرر 17 ألف غرامة عدم ارتداء الكمامات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى.. حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع.. عن تحقيق النتائج الإيجابية في مجال الحد من انتشار فيروس (كورونا) ضبط (6901) قضية تموينية متنوعة.

ضبط (136) قضية مقاهى مخالفة. غلق (2292) محل مخالف لمواعيد الغلق. في مجال مخالفة عدم إرتداء الكمامات تم ضبط ( 17017 سائق نقل جماعى) وتم تحرير الغرامات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية خلال اسبوع من كشف غموض (63) حادث متنوع أبرزهم (قتل عمد، سرقة بالإكراه، حريق عمد، إنتحال صفة)، وتم ضبط مرتكبيها بإجمالى (108) متهمًا.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. وإستمرارًا للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا).