خلال أسبوع.. ”الداخلية” تحرر 17 ألف غرامة عدم ارتداء الكمامات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
355228 وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول الجامعات الأهلية الدولية محافظ أسيوط : توريد 64 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 212 ألف فدان حتى الآن أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت أسعار الأسمنت المحلية اليوم السبت 15 مايو استمرار تصوير ”Killers of Flower Moon” بعد إصابة روبرت دي نيرو أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 15 مايو أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق ثالث أيام عيد الفطر المبارك شاهد.. اللقطات الأولى من فيلم ”Cinderella” لكاميلا كابيو تعرف على أسعار السمك اليوم السبت 15 مايو أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 15 مايو 2021 أسعار الذهب اليوم السبت 15 مايو 2021

حوادث

خلال أسبوع.. ”الداخلية” تحرر 17 ألف غرامة عدم ارتداء الكمامات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى.. حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع.. عن تحقيق النتائج الإيجابية في مجال الحد من انتشار فيروس (كورونا) ضبط (6901) قضية تموينية متنوعة.

ضبط (136) قضية مقاهى مخالفة. غلق (2292) محل مخالف لمواعيد الغلق. في مجال مخالفة عدم إرتداء الكمامات تم ضبط ( 17017 سائق نقل جماعى) وتم تحرير الغرامات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية خلال اسبوع من كشف غموض (63) حادث متنوع أبرزهم (قتل عمد، سرقة بالإكراه، حريق عمد، إنتحال صفة)، وتم ضبط مرتكبيها بإجمالى (108) متهمًا.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. وإستمرارًا للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا).