وزير الشباب: بناء النشء والشباب داخل المجتمع هدف أساسي للوزارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

رياضة

وزير الشباب: بناء النشء والشباب داخل المجتمع هدف أساسي للوزارة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شهد مساء اليوم الاثنين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم فريق كورال وزارة الشباب والرياضة بمقر عام ديوان الوزارة.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن من الأهداف الأساسية للوزارة هي بناء النشء والشباب داخل المجتمع، من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج في مختلف المجالات الهادفة؛ لاستثمارهم وخدمة الوطن.

وقدم صبحي التحية والتقدير والعرفان للمايسترو سليم سحاب، الذي تولي المهام التدريبية لفريق كورال وزارة الشباب والرياضة منذ تدشينه، وحتى الآن، ليخرج إلى النور بهذا الشكل الفني الاحترافي، الذي نتفاخر ونفخر به أمام الجميع، والذين استطاعوا أن يقدموا أغاني رائعة وراقية، أبطالها هؤلاء الورود الذين يمثلون هذا الكيان الذي ينتمي لوزارة الشباب والرياضة.

وشهد الحفل تكريم الوزير أعضاء فريق كورال وزارة الشباب والرياضة، وقيادات الوزارة، ويمثلهم نجوى صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، وجيهان حنفي مدير عام الإدارة العامة للبرامج الكشفية التطوعية، والأستاذ علاء دسوقي مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

يذكر أن فريق كورال وزارة الشباب والرياضة، قد بدء مشاركاته في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، واستمر على مدار خمس سنوات منذ عام 2015.