اتحاد الكرة يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا لدورة المنتخبات الأولمبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

رياضة

اتحاد الكرة يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا لدورة المنتخبات الأولمبية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم في الثانية والنصف بعد ظهر غدٍ الثلاثاء مؤتمرًا صحفيًا بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنايني رئيس الاتحاد ورئيسي بعثتي كوريا الجنوبية والبرازيل لتقديم الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية التي تنظمها مصر بمشاركة المنتخب الوطني الأوليمبي في الفترة مابين 12 حتى 17 نوفمبر الحالي في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة طوكيو الأولمبية، ويعقد المؤتمر بأحد الفنادق بالقاهرة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء اللجنة، مساء أمس تدريب منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب ، وجهازه المعاون، وذلك لتحفيز جميع أعضاء المنتخب، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخبات كوريا الجنوبية 12 نوفمبر الجاري، ثم الودية الثانية أمام البرازيل يوم 14 من نفس الشهر بالقاهرة في إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2022.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الأولمبي، والجهاز الفني للمنتخب، مشيرًا إلى أن منتخب مصر الأولمبي قدم بطولة رائعة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي استضافتها مصر نوفمبر الماضي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن وزارة الشباب والرياضة قدمت كل أنواع الدعم للمنتخب الأولمبي خلال الفترات الماضية، مضيفًا أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم عقب حصولهم علي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والتأهل للأولمبياد هو خير تقدير لكل لاعبي المنتخب.

من جانبه وجه عمرو الجنايني شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده في متابعة كل ما يتعلق باستعدادات المنتخبات القومية لحظة بلحظة. من جانبه وعد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وزير الشباب والرياضة بتحقيق المنتخب بميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو 2022.

وفي سياق آخر أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك وذلك إذا دعت الظروف التى ستقام خلالها المباراة.