الرئيس السيسي يستقبل رئيس المخابرات البريطانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأربعاء 25 نوفمبر تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 25 نوفمبر أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم الأربعاء 25 نوفمبر استقرار أسعار الحديد المحلية في الأسواق الأربعاء 25 نوفمبر اليوم.. مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية تقل 4300 راكب الأرصاد تحذر: رياح وأمطار شديدة والعظمى بالقاهرة 21 درجة الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد

أخبار

الرئيس السيسي يستقبل رئيس المخابرات البريطانية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

رحب الرئيس السيسي بالمسؤول البريطاني وطلب منه نقل تحياته إلى رئيس الوزراء بوريس جونسون، مؤكدا الأهمية التي توليها مصر لتدعيم وتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، خاصةً على الصعيد الأمني والاستخباراتي.

وجاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، رئيس المخابرات البريطانية ريتشارد مور، بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وكذلك السفير البريطاني بالقاهرة.

ومن جهته، نقل رئيس المخابرات البريطانية إلى الرئيس السيسي تحيات رئيس الوزراء البريطاني، معربا عن اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من تعاون بناء وعلاقات وثيقة، ومؤكداً حرص بريطانيا على التنسيق المستمر مع مصر إزاء التحديات المختلفة، لاسيما في ضوء تطورات الأوضاع بمنطقتي الشرق الأوسط وشرق المتوسط والقارة الإفريقية، مثمناً في هذا الإطار قيادة الرئيس السيسي لجهود تدعيم الأمن والاستقرار إقليمياً، الأمر الذي رسخ من دور مصر كمحور إتزان للأمن الإقليمي بأسره، خاصة من خلال النجاح في مكافحة ظاهرتي الإرهاب والهجرة غير الشرعية.