الهيئة العامة للرعاية الصحية: فتح باب التقدم للالتحاق بالوظائف الإشرافية بالأقصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

أخبار

الهيئة العامة للرعاية الصحية: فتح باب التقدم للالتحاق بالوظائف الإشرافية بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية آداة الدولة الرئيسية في تقديم خدمات منظومة التأمين الصحي الشامل، عن فتح باب التقدم للقيام بأعمال بعض الوظائف الإشرافية والقيادية بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر.

وأوضحت الهيئة أنه تم فتح باب التقدم للالتحاق بالعمل بـ 20 وظيفة قيادية وإشرافية بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر إما عن طريق الندب أو الإعارة أو التعاقد، وذلك بعد استيفاء المتقدم للوظيفة عدة شروط، وفقا لطبيعة الوظيفة التي يرغب شغلها داخل الهيئة ووفقا للمعايير الاي اقرها محلس إدارة الهيئة. بما يضمن النزاهة والشفافية لاختيار أفضل العناصر المهنية.

وأشارت الهيئة إلى أن من شروط الالتحاق بالوظائف الإشرافية وجود خبرة في مجال الإدارة والوظيفة المتقدم لها لا تقل عن 3سنوات، وأن يكون من الحاصلين على الدراسات العليا في مجال الإدارة، بالإضافة إلى إتقان التعامل مع الحاسب الآلي وإجادة إحدى اللغات الأجنبية، كما يفضل أن يكون المتقدم من قاطني محافظة الأقصر.

هذا ؛ وشملت مجموعة الوظائف الإشرافية التي أشار إليها الإعلان " مدير فرع الهيئة بالأقصر، نائب مدير الفرع، مدير الإدارة القانونية، مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، مدير إدارة مكافحة العدوى، مدير إدارة رضاء المتعاملين، مدير إدارة التسويق، مدير إدارة المكتب الفني،مدير إدارة الأمن، مدير الإدارة الإستراتيجية، مدير إدارة النظم والمعلومات والتحول الرقمي، مدير إدارة الجودة، مدير إدارة الرعاية الأولية، مدير الرعاية الثانوية والثالثية، مدير إدارة الإمداد، مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، مدير الشئون المالية، مدير الشئون الإدارية، مدير إدارة الشئون الهندسية والمشروعات، مدير إدارة الموارد البشرية".

بينما اشترط إعلان شغل الوظائف الإشرافية أن يتم إرسال السيرة الذاتية لراغبي الالتحاق بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر على البريد الإلكتروني recruitment@gahc.gov.eg، مرفقًا بها كافة الشهادات العلمية وشهادات الخبرة للمتقدم للوظيفة، في موعد أقصاه 14نوفمبر الجاري، مع الوضع في الاعتبار أنه لن ينظر لأي بريد إلكتروني بدون ذكر كود الوظيفة طبقًا للإعلان المرفق.

من جانبه أكد الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف على مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظات، أن إطلاق مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد في محافظات الصعيد يأتي في إطار اهتمام الدولة بالصعيد وأهلها لضمان تحسين جودة الخدمات الطبية في مختلف المناطق، وبما يسهم في تقديم خدمات متميزة تليق بأهل الصعيد.

وأضاف السبكي أن توجيهات القيادة السياسية في هذا الإطار شديدة الوضوح بضرورة العمل على الإسراع في تقديم خدمات طبية وفقا لمعايير قياسية في مناطق الصعيد، وبما يتماشي مع خطط التنمية للدولة في تنمية المواطن الصعيدي وتلبيه كل الاحتياجات الخاصة به.