بايرن ميونخ يعلن نجاح العملية الجراحية لجوشوا كيميش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك راحة من التدريبات 3 أيام بعد الخروج من كأس مصر ”روح” أفريقيا تصعد بالأهلي لنهائي الكأس وتضرب موعدًا مع الطلائع حمدي فتحي يضيف الهدف الثاني للأهلي فى شباك الاتحاد اجتماع عاجل للجنة الكرة فى الزمالك بعد توديع كأس مصر قفشة يتعادل للأهلي في شباك الاتحاد السكندري محمد صلاح ومانى وجوتا فى هجوم ليفربول ضد أياكس بدوري أبطال أوروبا الاتحاد يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بنصف نهائي الكأس غدا...بدء تصويت المصريين بالخارج بجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب إخلاء سبيل سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن بكفالة 1000 جنيه ممر شرفي من لاعبي الاتحاد لنجوم الأهلي بعد الفوز بأفريقيا قفشة ومروان محسن يقودان هجوم الأهلى أمام الاتحاد فى نصف نهائى كأس مصر طلائع الجيش يطيح بالزمالك من كأس مصر بثلاثية ويتأهل إلى النهائى

رياضة

بايرن ميونخ يعلن نجاح العملية الجراحية لجوشوا كيميش

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الاثنين، نجاح العملية الجراحية التى أجراها لاعبه جوشوا كيميش، على غضروف الركبة الأيمن.

وأشار النادي في بيانه الذى أعلنه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن الفريق الطبي يتوقع أن اللاعب صاحب الـ 25 عام، سيكون جاهزًا للمشاركة مرة أخرى في يناير المقبل.

وكان كيميش غادر الملعب أمام دورتموند في المباراة التي انتهت بالفوز بثلاثة اهداف لهدفين، في الدوري على ملعب بوروسيا دورتموند.

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: نحن سعداء لأن يوزوا سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق مرة أخرى في غضون أسابيع قليلة. سنقدم له كل الدعم الذي يحتاج أثناء فترة إعادة تأهيله.