رئيس صن داونز يعلن الترشح لرئاسة ”كاف”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رشا مهدي تدعو لنبذ التعصب قبل مباراة القمة ”زد” يحتفل بنهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور نجوم الكرة المصرية واستديو تحليلي ضبط جزار قتل صديقه بالساطور لعجزه عن سداد الديون في الجيزة التعليم تعلن إجازة الفصل الدراسى الأول من 6 لـ 18 فبراير 2021 نشر خدمات أمنية ومرورية بمحيط استاد القاهرة قبل بدء نهائى دوري أبطال أفريقيا رئيس ”مصر للطيران” يبحث تداعيات كورونا مع الاتحاد العربي للنقل الجوي الحكومة تكذب شائعة إخفاء المستشفيات أعداد وفيات كورونا الحقيقية ضبط جرينوف و15 بندقية آلية خلال الاحتفال بفوز أحد النواب بسوهاج «كاف» عن مباراة الأهلى والزمالك: حانت اللحظة التى انتظرها الكثيرون إبراهيم نور الدين حكما رابعا فى مباراة الزمالك والأهلى بنهائى أفريقيا الداخلية تضبط 3 تجار مخدرات غسلوا 6 ملايين جنيه بالعقارات والسيارات جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة خلال 24 ساعة

رياضة

رئيس صن داونز يعلن الترشح لرئاسة ”كاف”

يستعد رجل الأعمال باتريس موتسيببي رئيس نادي صن داونز الجنوب أفريقي للترشح لسباق رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في الانتخابات المقبلة.

وقرر المكتب التنفيذي لـ"كاف" في وقت سابق إجراء انتخابات رئاسة الاتحاد في شهر مارس من العام المقبل في العاصمة المغربية الرباط.

ومن المقرر أن يتم غلق باب الترشح، يوم 12 نوفمبر، ليتم إرسال أسماء المرشحين للاتحادات الوطنية يوم 11 من يناير من العام المقبل.

وقالت تقارير صحفية في جنوب أفريقيا، إن باتريس موتسيببي يستعد لعقد مؤتمر صحفي اليوم الاثنين بعد الاجتماع برئيس الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم داني جوردان، ووزير الرياضة هناك ناتي مثثوا لتأكيد ترشحه لرئاسة "كاف".

وأشار تقرير في صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، أنه في حال فاز موتسيببي بمقعد رئاسة "كاف"، فسوف يتعين عليه التنحي عن تواجد بنادي صن داونز الفائز بـ"الثلاثية" في الموسم الماضي.

وسبق وأعلن الملجاشي أحمد أحمد رئيس "كاف" ترشحه لدورة جديدة، حيث إنه تولى رئاسة "كاف" عام 2017، متفوقا على الكاميروني عيسى حياتو في ذلك الوقت، الذي استمر رئيسا لكاف لمدة 29 عاما.

الجدير بالذكر، أن الأيام السابقة شهدت قيام الاتحاد الإيفواري لكرة القدم أيضًا بالإعلان عن ترشح جاك أنوما لسباق رئاسة "كاف".