سعفان: صرف 3.3 مليون إعانات طوارئ لعمال المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 استقرار أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

أخبار

سعفان: صرف 3.3 مليون إعانات طوارئ لعمال المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

وافق محمد سعفان وزير القوى العاملة ورئيس مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ للعمال على صرف 3 ملايين و303 آلاف و116 جنيهاً من الصندوق بالوزارة لـ 2688 عاملا بالمؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية، نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها وفقًا للكشوف الواردة والمعتمدة من التأمينات.

وأوضح سعفان، أنَّ صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة المنشآت التي تتوقف عن صرف أجور عمالها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالي زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال في المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.