تريزيجيه يسجل هدف أستون فيلا الأول ضد أرسنال في الدقيقة 25

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة بتوجيهات الرئيس.. وزيرة التضامن تقدم دعما شهريا 2000 جنيه لـ” سيدة مريضة”  إدانة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم للجنايات بالقتل العمد وزيرة الصحة: الرئيس وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض ”التخييم والمغامرات 2020” في إكسبو الذيد بالشارقة

رياضة

تريزيجيه يسجل هدف أستون فيلا الأول ضد أرسنال في الدقيقة 25

تريزيجيه
تريزيجيه

سجل محمود تريزيجيه هدف أستون فيلا الأول ضد أرسنال في الدقيقة 25 من المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 12 نقطة، بينما آرسنال يتواجد فى المركز العاشر فى جدول الترتيب بنفس الرصيد قبل مباراة اليوم.

وتواجد الدولى المصرى محمد الننى فى تشكيل آرسنال الأساسى، فيما تواجد أيضا محمود تريزيجيه فى تشكيل أستون فيلا الأساسى، فيما يجلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء. ويأمل أستون فيلا إلى العودة لسكة الانتصارات وتعويض الخسارة الماضية من ساوثهامبتون 4 / 3 من أجل العودة إلى المسار الصحيح الذي كان عليه في بداية الموسم والتقدم أكثر على جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

في المقابل، يأمل آرسنال المنتشى بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في الجولة الماضية، والانتصار فى الدوري الأوروبى، إلى مواصلة نغمة الانتصارات وعودة كبرياء الفريق من جديد على سلم الترتيب والاقتراب من المربع الذهبى والمنافسة بقوة على اللقب.

وبدأ ميكيل أرتبتا مدرب آرسنال مباراة اليوم بالتشكيل التالي.. حراسة المرمى : لينو

خط الدفاع :بيليرين - هولدينج - جابريال - تيرنى

خط الوسط : توماس بارتى - الننى - ساكا

الهجوم : ويليان - لاكازيت - أوباميانج

فيما بدأ مايكل سميث مدرب أستون فيلا المباراة بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: كاش - كونسا - مينجز - تارجت

خط الوسط: ماكجين - دوجلاس لويز - باركلى

خط الهجوم: جريليش - تريزيجيه – واتكينز.