عضو الهيئة الاستشارية لترامب: الولايات لم تعلن فوز جو بايدن بالرئاسة حتى الآن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يصدر عددا من القرارات الجمهورية موديرنا: لقاح كورونا فعال 100% بالمرحلة الثالثة من التجارب الأهلي يفسخ عقده مع صالح جمعة بالتراضي وزير الشباب يلتقي مع نائب وزير الاتصالات لبحث أطر التعاون على مستوى التحول الرقمي ضبط كمية من أمصال الأنفلونزا تم الترويج لبيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي براءة متهمة من الاستيلاء على 800 ألف جنيه بمدينة نصر ننشر أسماء المحكوم عليهم في أحداث مجلس الوزراء السجن المشدد 7 سنوات لـ12 متهمًا في قضية ” أحداث مجلس الوزراء” هواوي تطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر ”DCB” عبر متجر HUAWEI AppGallery لجميع مُشغلي الاتصالات في مصر دراسة استطلاعية:الابتكار التصاعدي ”منخفض” على سلّم القيم المؤسسية الحديثة السيسي: القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في السياسة المصرية مكتب البرلمان العربي يُدين المجزرة الدموية التي إرتكبتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة الحُديدة باليمن ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

العالم

عضو الهيئة الاستشارية لترامب: الولايات لم تعلن فوز جو بايدن بالرئاسة حتى الآن

جو بايدن
جو بايدن

قال الدكتور جابريال صوما، عضو المجلس الاستشاري للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن إعلان الفائز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، فى يد المحكمة الدستورية، مضيفا أن التصويب عبر البريد يخالف الدستور الأمريكى الذى لم يسمح بهذا النوع من التصويت.

وأضاف خلال مداخلة عبر برنامج من مصر المذاع على قناة cbc، تقديم عمرو خليل، أن يعترض على التصويت عبر البريد فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الولايات الأمريكية لم تعلن عن فوز جو بايدن بالرئاسة حتى الآن.

وتابع أن عددا من القيادات بالحزب الجمهورى لم يؤيدوا دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية. وكان مستشار حملة ترامب، قال إن حظوظ ترامب فى الفوز قائمة وهناك تزوير من قبل الديمقراطيين، موضحا أنه تم منع مراقب من الحزب الجمهورى من الدخول في غرفة الفرز في بنسلفانيا وأغلقوا الأبواب والشبابيك.

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية، أن هناك تزوير حدث في بنسلفانيا وهناك 138 ألف ظرف للتصويت في ولاية ميتشجان أدخلت كأنها جزء من العملية الانتخابية ولا أحد منهم صوتوا لترامب وهذه المناطق بها مؤيدين لترامب.

وأوضح أنه يبدو أن عملية التزوير تطال عدة ولايات لذلك يلجأ الرئيس للقضاء للحد من ذلك موضحًا أن قوى الأمن الأمريكية تستطيع السيطرة على الشارع.