بعد تصريحاته مع وزير الخارجية الفرنسية.. شتاج #شيخ_الأزهر يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب تسجيل 1188 إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما

أخبار

بعد تصريحاته مع وزير الخارجية الفرنسية.. شتاج #شيخ_الأزهر يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر هاشتاج #شيخ_الأزهر موقعي التواصل الاجتماعي،فيسبوك وتويتر، اليوم الأحد، بعد لقاء فضيلة الإمام الأكبر بوزير الخارجية الفرنسي، بمقر مشيخة الأزهر الشريف.

واتسمت تصريحات فضيلة الإمام الأكبر خلال اللقاء بالجرأة والبعد عن الدبلوماسية، وكانت بمثابة رسائل صريحة للدفاع عن نبي الهدى والدين الإسلامي والإدانة والرفض الكاملين لكل أشكال الخلط بين الإسلام والإرهاب.

وجاءت تصريحات الإمام الأكبر معبرة تماما عن نبض الشارع العربي والإسلامي، كما وصفها المسلمون حول العالم بال "مثالية"، ما دفع عددا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي لتداولها ومشاركتها عبر منصاتهم وصفحاتهم الشخصية.