أرسنال يحتفل بوصول محمد النني لـ100 مباراة مع المدفعجية ضد أستون فيلا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح اليوم...انتهاء تصويت المصريين بالخارج بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى للانتخابات بايدن يعلن تولى بلينكن وزارة الخارجية وتعيين سوليفان مستشارا للأمن القومى شوبير ينفى إصابة الشناوى بكورونا: اللاعب يشارك فى تدريب الأهلى انتهاء التصويت فى اليوم الأول بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب الونش يكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بفيروس كورونا الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تصاريح البناء سلبية مسحة لـ جهاز منتخب مصر بالكامل من فيروس كورونا مسحة طبيبة جديدة لـ على جبر لتحديد موقفه من تدريبات بيراميدز بيكهام يكشف كواليس عودته للأهلى موسيمانى ينعى لاعب صن داونز: ”ارقد فى سلام يا أسطورة” الزمالك ينعى أنيل نجونكا لاعب صن داونز

رياضة

أرسنال يحتفل بوصول محمد النني لـ100 مباراة مع المدفعجية ضد أستون فيلا

محمد النني
محمد النني

يخوض النجم المصرى محمد الننى المباراة رقم 100 فى تاريخه مع آرسنال بعد أن تواجد فى تشكيل الجانرز أمام أستون فيلا فى المباراة المقامة على ملعب "الإمارات"، والتى تنطلق فى التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، فى الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

واحتفل النادي بنشر صورة اللاعب ورقم 100 عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة اليوم. وخاض الننى 99 مباراة من قبل مع آرسنال مسجلا هدفين وصنع 8 أهداف، منذ انتقاله للفريق اللندنى فى يناير عام 2016 قادما من بازل السويسرى، وتوج مع الفريق بلقبي كأس الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي) وكأس الاتحاد.

وتواجد الدولى المصرى محمد الننى فى تشكيل آرسنال الأساسى، فيما تواجد أيضا محمود تريزيجيه فى تشكيل أستون فيلا الأساسى، فيما يجلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

ويأمل أستون فيلا إلى العودة لسكة الانتصارات وتعويض الخسارة الماضية من ساوثهامبتون 4 / 3 من أجل العودة إلى المسار الصحيح الذي كان عليه في بداية الموسم والتقدم أكثر على جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

في المقابل، يأمل آرسنال المنتشى بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في الجولة الماضية، والانتصار فى الدوري الأوروبى، إلى مواصلة نغمة الانتصارات وعودة كبرياء الفريق من جديد على سلم الترتيب والاقتراب من المربع الذهبى والمنافسة بقوة على اللقب.