محافظ دمياط تؤكد غلق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات بإنتخابات مجلس النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

محافظات

محافظ دمياط تؤكد غلق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات بإنتخابات مجلس النواب

محافظ دمياط
محافظ دمياط

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، غلق جميع لجان الاقتراع بمراكز ومدن المحافظة وبدء عملية فرز الأصوات فى إنتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠..

و أوضحت محافظ دمياط أن لجان الاقتراع قد شهدت إقبالا متزايدا خاصة بالساعات الأخيرة من اليوم الثانى ، موضحة أن العملية الانتخابية تم متابعتها بشكل دورى دقيق من خلال برامج متطورة، وأضافت الدكتورة منال عوض أنه سيتم متابعة عملية الفرز أولا بأول حتى تمام الانتهاء من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

وتقدمت الدكتورة منال عوض بالتحية لأبناء محافظة دمياط لحرصهم على المشاركة في الانتخابات و المساهمة في رسم مستقبل مصر واستكمال مسيرة البناء والتنمية، كما توجهت المحافظ بالشكر للقوات المسلحة والشرطة على تأمينهم العملية الانتخابية و توفيرهم المناخ الآمن للناخبين للإدلاء برأيهم بكل سهولة ويسر.