خادم الحرمين يهنئ بايدن وهاريس بالفوز فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مسئول في الصحة البريطانية: فيروس كورونا مستمر للأبد مع البشر مروان محسن يرحل عن الأهلي.. والنادي يرفض تفعيل عقده الرئيس السيسي يصدق على قانوني إعادة تنظيم هيئة الأوقاف و”إعلانات الطرق” رئيس الوزراء يُتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بالتوسع فى إنشاء الجامعات الأهلية استمرار إيجابية مسحة ”الونش” رئيس الأركان يشهد إجراءات الإصطفاف والاستعداد القتالي لعناصر تأمين القوات المسلح الشباب والرياضة تنظم ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادى الجديد ”الرحبي” سفير عُمان الجديد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية وزير التنمية المحلية: رفع 6 مليون مخلفات من المحافظات في 3 شهور وفاة المستشار محمد حامد الجمل رئيس مجلس الدولة الأسبق موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى نهائى كأس مصر الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

العالم

خادم الحرمين يهنئ بايدن وهاريس بالفوز فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية

خادم الحرمين الملك سلمان
خادم الحرمين الملك سلمان

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولى العهد الأمير محمد سلمان، برقيات تهنئة لجوزيف بايدن بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب الملك عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالنجاح لللرئيس بايدن، ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق المزيد من التقدم والازدهار ، وأشاد ـ بهذه المناسبة بتميز العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

ونشرت وكالة أنباء السعودية، أن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعث أيضا برقية تهنئة لكامالا هاريس بمناسبة فوزها بمنصب نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وأعرب الملك عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لمعاليها، والمزيد من التقدم والازدهار لشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق.

وبعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة لجوزيف بايدن بمناسبة فوز فخامته في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لبايدن ،ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق المزيد من التقدم والرقي.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة لكامالا هاريس بمناسبة فوزها بمنصب نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب ولي العهد عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق، معرباً عن تطلعه إلى مواصلة التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، راجين المزيد من التقدم والازدهار لشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق.